علامات الحمل المبكرة بولد أو ببنت للمرأة بالشهور الاولى

من الواضح أن في بداية الحمل عند السيدة يصبح لديها فضول زائد لمعرفة ما هو جنس الجنين المنتظر أهو ذكر أم أنثى والذي يعيش في رحمها 9 شهور قبل أن يخرج الى نور الدنيا ويسعد أهل البيت بقدوم هذا الأمير أو الأميرة، وغالباً ما يكون هذا الفضول والذي يعتبر أمراً طبيعياً لدى الإنسان هو الدافع لتبحث الأم عن بعض الطرق التي شاع ذكرها بين الناس وتم تجربتها لمعرفة نوع الجنين فترة الحمل في الأشهر الأولى، عندها لابد أن تجد السيدة بعض الطرق التي تم استعمالها لهذا الأمر سواء في الوقت الحاضر أو السابق لكثرة هذه الطرق ولكن الأمر الذي يجب علينا أن ننوه إليه في هذه السطور بأن طرق معرفة الجنين في اشهر الحمل الأولى جميعها لا تستند الى حقيقة علمية ونتائجها لا تكون صحيحة في بعض الأحيان ولكن هذا لا يعني بعدم صدق النتائج بل تكون نتائجها مطابقة للحقيقة في بعض الأحيان، وفي هذا المقال نبين علامات الحمل المبكرة بولد أو ببنت للمرأة بالشهور الاولى.

علامات الحمل المبكرة بولد أو ببنت للمرأة بالشهور الاولى

علامات الحمل بولد أو بنت بالشهور الأولى:

لقد ذكرت بعض العلامات التي قد تظهر على السيدة والتي يعرف منها ما هو نوع الجنين في رحمها ذكر أم أنثى ومن هذه العلامات:

  • من الممكن معرفة نوع الجنين عن طريق قياس عدد نبضات قلب الجنين إن تمكنت الأم من ذلك، فغالباً ما تكون عدد نبضات القلب لدى الأنثى أكثر من 140 نبضة في الدقيقة أما بالنسبة للذكر فإن عدد نبضاته غالباً ما تكون أقل من عدد نبضات الأنثى.
  • قد تلاحظ الأم بأن بداية حملها يكون مصحوباً بزيادة في وزنها فقد تكون هذه الزيادة ملحوظة في منطقة الأرداف عندها يكون الجنين أنثى، أما إن كانت ملاحظة السمنة في منطقة البطن وحوله فإن الجنين يكون ذكراً.
  • وكذلك فإن من بين العلامات التي شاعت بين الناس والتي تم تجربتها في معرفة نوع الجنين هو ملاحظة حالة البطن لدى السيدة، فإن تم ملاحظة هبوط البطن أكثر مما كان عليه في قبل الحمل فإن الجنين يكون ذكراً أما إن لم يكن كذلك فإن الحمل يكون بأنثى.
  • وقيل بأن الأم الحامل التي تلاحظ جفاف الطبقات الجلدية في يديها أو أقدامها والتي قد تصل الى مرحلة التشقق طيلة فترة حملها بالجنين فإن هذه العلامة من علامات الحمل بولد.
  • وجاء عن البعض بأن لون الحلمة لدى الحامل قد يشير الى نوع وجنس الجنين في بطنها، فإن كان لون الحلمة لديها داكناً فإن الحمل يكون بولد بإذن الله، أما لو كان لون الحلمة لديها يميل الى اللون الوردي فإن نوع الجنين يكون عندها أنثى إن شاء الله.
  • وفي علامة أخرى قيل بأن الأم تشعر ببرودة الأقدام لديها طيلة فترة الحمل إن كان جنينها ذكراً، أما لو كان الأمر عكس ذلك وكانت حرارة الاقدام عالية طيلة فترة الحمل فإن الحمل يكون بأنثى.

التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*