فوائد طلع النخيل مع العسل للحمل وللرجال وللبشرة والجنس

إستخدم الإنسان منذ فجر التاريخ الأعشاب والنباتات في مجال العلاج ، ولايزال التداوي بالأعشاب موجود حتى اليوم رغم التقدم الكبير في الطب وتطوير العديد من الادوية المركبة كميائياً . لايزالعدد كبير من الأشخاص يفضل العلاج البديل والعلاج بالأعشاب علي الأدوية الكميائية لكثرة ما تحويه تلك الأدوية من أعراض جانبية تؤثر بشدة على صحة المريض. ومن هذه الوصفات العلاجية الطبيعية المفيدة طلع النخيل والعسل.

honeyالعسل وطلع النخل

ما هو طلع النخيل؟

الطلع هو مادة نباتية تشبه الغبار ، في العادة صفراء اللون يتم إنتاجها في الزهور المذكرة لتلقيح الزهور المؤنثة وهذا ما ينتج عنه في النهاية الثمار التي تنتضج بعد فترة ويتم قطفها ليستفاد منها في التغذية أو العلاج. يحوي الطلع على الكثير من المواد المغذية الهامة مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات والبروتينات والانزيمات والسكريات والمعادن ومضادات الأكسدة. ، ويستخدم النحل الطلع في إنتاج العسل .

ما هو العسل؟

العسل هو ناتج الهضم الجزئي لرحيق الأزهار في بطون النحل ،ويعتمد لون العسل وخصائصه على نوع الأزهار التي تغذى بها النحل ولا يحتاج العسل إلى أساليب خاصة في الحفظ ، ويحوي العسل على الكثير من المركبات الغذائية الهامة كالفيتامينات والمعادن والسكريات ومضادات الأكسدة.

فوائد العسل وطلع النخيل للحمل

طلع النخيل والعسل يعتبر مقوي عام للجسد ومنشط ، ويعمل على تنشيط المبايض وزيادة خصوبة النساء ، ويساعد في تنظيم الدورة الشهرية ، كما يزيد الرغبة الجنسية لدى النساء. يقوي طلع النخيل في المزيج أوتار الرحم ما يسهل الحمل ، كما انه يساعد في إدرار الحليب و تقوية جهاز المناعة للحامل وهو يحوي الكثير من الكالسيوم والحديد والمعادن الضرورية لنمو الجنين.

فوائد العسل وطلع النخيل للبشرة

يحارب مزيج العسل وطلع النخيل تجاعيد الوجه ويقلل من أعراض الشيخوخة لإحتوائه على مضادات الأكسدة ، كما أن المزيج غني بالفيتامينات والبروتينات والأنزيمات الضرورية لصحة البشرة ونضارتها ويستخدم في إزالة الدهون وتفتيح البشرة وعلاج البثور والحبوب وإعطاء البشرة النعومة والنضارة.

فوائد العسل وطلع النخيل للرجال

يعمل العسل وطلع النخل على زيادة كمية الحيوانات المنوية ونشاطها وهذا ما يزيد كثافة السائل المنوي ويزيد من إحتمالية الحمل ، كما أنه يعد منشط عام للجسم ويزوده بالطاقة اللازمة لإنتاج الحيوانات المنوية وصحة الخصيتين وتعويض الطاقة التي يخسرها الجسم خلال اليوم.

فوائد العسل وطلع النخيل للجنس

يعتبر العسل وطلع النحل من المنشطات الطبيعية للجسم و التي تزيد الخصوبة للرجال والنساء ، كما أن العسل الموجود في المزيج يزود الجسم بالطاقة التي يفقدها خلال الجماع ، ويعتبر مهدىء طبيعي وخافض للتوتر والقلق.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

فوائد شرب الماء الساخن مع العسل على الريق للتخسيسWarm water

فوائد شرب الماء الساخن مع العسل على الريق للتخسيسWarm water

Coconut جوز الهند

فوائد ماء جوز الهند للحامل والبشرة والشعر والجنس Coconut