طرق علاج فعال للقذف السريع بالاعشاب والطب البديل

مشكلة القذف السريع أو المبكر هي من أكثر المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال في علاقاتهم الحميمية مع زوجاتهم حيث يفقد الرجل قدرته على التحكم في وقت القذف عند مباشرة العلاقات الجنسية مع الزوجة فيتم قذف السائل المنوي خلال دقيقة تقريباً من الايلاج والتي يصل فيها الرجل الى ذروة النشوة لديه، وبمجرد انتهاء الرجل من القذف يبدأ القضيب بالانقباض وتراجع الانتصاب وحدوث حالة من البرود الجنسي لديه وهذا الأمر من شأنه أن يسبب الاحباط لدى الزوجة لعدم اشباع غريزتها من شريكها بشكل كامل فكما وضحت بعض الدراسات الى أن المرأة تحتاج الى ثلاث أرباع الساعة في الممارسة الجنسية كي تصل الى مرحلة اشباع النشوة لديها.

 علاج فعال للقذف السريع بالاعشاب والطب البديل

اسباب سرعة القذف عند الرجال

لقد باشر فريق من الأطباء بإجراء بعض الأبحاث والدراسات على العديد من الحلات المصابة بسرعة القذف للوصول الى نتائج واضحة ومعينة تكشف عن الأسباب الرئيسية التي تقف خلف حدوث سرعة القذف لدى الرجال، وبعد فحص النتائج أجمع الأطباء الى أن مشكلة القذف السريع هي مشكلة مكتسبة الأصل حيث ساعدت بعض العوامل الخارجة لدى المصاب في ظهور مشكلة القذف السريع لديه وبناءً على ذلك قد اشاروا الى عدد من الأسباب المساهمة بشكل رئيسي في هذه المشكلة.

  • ممارسة العادة السرية بإفراط

قد يرجع السبب في سرعة القذف الى بعض التصرفات التي اعتاد عليها الرجل في حياته اليومية التي سبقت زواجه كممارسة العادة السرية، فعادةً ما يلجأ الشاب الى ممارسة هذه العادة ليقوم بإفراغ شهوته دون أن ينظر الى عواقب ممارستها والتي تنتهي به الى حالة القذف السريع.

  • ضعف الانتصاب

يعرف ضعف الانتصاب هو عدم قدرة الرجل على الاستمرار بالعملية الجنسية لفترة طويلة يصل فيها كل من الزوجين الى اشباع الرغبة لديه فيحدث انقطاع في العملية الحميمية بفعل انقباض قضيب الرجل وحصول حالة من البرود الجنسي لديه وعدم الرغبة في استمرار الممارسة الجنسية، وفي هذه الحالة يقوم الرجل بالقذف في وقت مبكر قبل الدخول في مرحلة البرود وتلاشي الرغبة.

  • العامل النفسي

يمثل العامل النفسي الجزء الأهم والأكثر شيوعاً في احداث مشكلة القذف السريع إذ أن معظم الرجال الذين عانوا من مشكلة القذف السريع تبين أنهم كانوا يعانون من مشاكل نفسية مستمرة، فالقلق والتوتر والحزن جميعها عوامل نفسية تساعد في زيادة سرعة القذف.

علاج القذف السريع بالأعشاب والطب البديل

  • تناول العسل مع الزنجبيل

يحتوي كل من العسل والزنجبيل على الكثير من المواد والمركبات التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية عن طريق تهدئة الأعصاب وتنشيط الدورة الدموية للوصول الى حالة من الانتصاب الكامل وكذلك فإن كل من العسل والزنجبيل يعملان على زيادة عدد الحيوانات المنوية مما يساعد ذلك في استمرار عملية القذف لمدة أطول، ويتم استعمال العسل مع الزنجبيل عن طريق خلط نصف كوب من العسل الصافي مع ملعقتين من الزنجبيل وتناول ملعقتين من هذا الخليط بشكل يومي قبل النوم وإن وجد غذاء ملكات النحل يكون من الافضل اضافة ملعقة منه الى الخليط.

  • تناول العسل مع حبة البركة

في هذه الطريقة نقوم بإضافة ملعقتين من العسل الصافي في كوب من الماء الفاتر وكذلك نضع 5 غرامات من مسحوق حبة البركة مع العسل في هذا الكوب ومن ثم نقوم بالتحريك جيداً، ففي الحالة التي تتوفر فيها الغذاء الخاص بملكات النحل نقوم بإضافة 2 غرام من هذا الغذاء الى الخليط وشربه وإن لم يتوفر يتم شرب الخليط بعد تحريكه جيداً دون غذاء الملكة، ولكي يتم الحصول على قدرة جنسية عالية وبشكل سريع ينصح بتناول هذا المشروب مرتين في اليوم الواحد.

  • الإكثار من تناول الموز

يحتوي الموز على العديد من الفيتامينات والمركبات التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية وزيادة عدد الحيوانات المنوية للحصول على مدة انتصاب وقذف أطول والتخلص من القذف السريع مثل انزيمات البروميلين وكذلك فيتامين B، لذا ننصح بالإكثار من تناول الموز بشكل يومي للوصول الى حالة مستقرة من العلاقات الحميمة.

  • الإكثار من تناول التوت

يحتوي التوت على الألياف والمركبات التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في جميع أعضاء الجسم وهذا ما يؤدي الى زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل بوصول كمية كبيرة من الدماء الى القضيب والتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب التي تسبب السرعة في القذف لذا ننصح من تناول التوت بشكل يومي والإكثار منه.

  • الإكثار من تناول الأسماك

تحتوي الأسماك على الكثير من البروتينات والعناصر المهمة والتي تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف في زيادة معدل الانتصاب وزيادة انتاج الحيوانات المنوية من الخصيتين وهذا الأمر من شأنه أن يؤدي الى طول مدة القذف، وقيل بأن أفضل أنواع الأسماك التي تحتوي على هذه المواد هو سمك السلمون الذي يحتوي على عنصر الزنك بكثرة.

  • الإكثار من تناول التمر

يحتوي التمر على عدد من المركبات ليست بالقليلة والتي تقوم على تقوية الأداء الجنسي لدى الرجال، لذا ننصح بالإكثار من تناول التمر بشكل يومي ومن المستحسن أن يتم تناول حليب الناقة مع التمر إن توفر ذلك لما له من فوائد كبيرة في زيادة القدرة الجنسية.

  • استعمال الكركديه

يحتوي الكركديه على العديد من المواد المهدئة والتي تساعد في التخلص من حالة الاكتئاب والقلق والتوتر والعديد من الحالات النفسية السيئة مما يعمل ذلك على تحسين المزاج العام في الجسم وتهدئة الأعصاب والتخلص من سرعة القذف.

  • تناول الثوم

يحتوي الثوم على مركب الأليسين والذي يقوم بدوره على تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها مما يؤدي لك الى وصول كمية كبيرة من الدماء الى الجهاز التناسلي وخاصة القضيب وهذا بدوره يزيد من فترة الانتصاب كما وأن وصول كمية كبيرة من الدماء الى الجهاز التناسلي يحفز الخصيتين على انتاج عدد أكبر من الحيوانات المنوية وبهذا تزيد كمية السائل المنوي وزيادة مدة القذف.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

افضل طرق علاج القذف السريع للرجال بوصفات اعشاب طبيعية

اسباب سرعة القذف وعلاجه بالاعشاب Premature Ejaculation

اسباب سرعة القذف وعلاجه بالاعشاب Premature Ejaculation