كيفية تبييض الاسنان طبيعيا وبطرق سهلة وسريعة Teeth whitening

تعتبر مشاكل الأسنان من المشاكل الأكثر انتشارا في العصر الحديث بسبب عدة عوامل مثل: تنوع الأطعمة المستخدمة ، وعدم اتباع اجراءات الوقاية ، وتسوس الاسنان. ومما لا شك فيه ان اصفرار الاسنان وذهاب اللون الابيض عنها من المشاكل التي تزعج الناس كونها تؤثر على جمال الوجه. توجد عدة طرق لتبييض الأسنان طبيعيا ن سنحاول تقديم بعضها هنا.

كيفية تبييض الاسنان طبيعيا وبطرق سهلة وسريعة:

استعمال الفراولة:

يمكن استعمال الفراولة لتبييض الاسنان بشكل طبيعي. يتم ذلك عن طريق احضار حبات من الفراولة وطحنها. بعد ذلك أضف كمية معينة من بيكربونات الصوديوم حتي يتكون لديك مزيج من الفراولة والبيكربونات. بعد ذلك يتم فرك الاسنان وملاحظة الفرق الكبير بعد الفرك وقبله. سيسهم هذا المزيج في تبييض الاسنان بشكل طبيعي.

strawberry فراولة

خل التفاح مع بيكربونات الصوديوم:

احضار كمية مناسبة من خل التفاح واضافة عليها كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم المعروفة بصودا الخبز. بعد ذلك يتم فرك الأسنان وملاحظة الفرق الكبير قبل استخدام الوصفة وبعدها. فضلا عن ذلك ، هذا يسهم في تقوية اللثة والاسنان.

عصير الليمون مع بيكربونات الصوديوم:

احضار كمية مناسبة من عصير الليمون واضافتها الى صودا الخبز أو بيكربونات الصودا. بعد ذلك يتم فرك الاسنان وملاحظة الفرق قبل عملية الفرك وبعدها. يجب الانتباه الى أن عصير الليمون غير مناسب للأسنان الحساسة ، ومن غير المستحسن اطالة وجوده على الاسنان.

زيت الزيتون مع بيكربونات الصوديوم:

توجد لزيت الزيتون الكثير من الفوائد الصحية اللازمة للأسنان ، ناهيك عن فوائده الاخرى للجسم. لتبييض الاسنان عن طريق زيت الزيتون , يتم غمس فرشاة في زيت الزيتون ومن ثم تنظيف الاسنان بها وملاحظة الفراق الناتج عن هذه العملية. ايضا ، يمكن للإنسان ان يتمضمض باستعمال زيت الزيتون لما له من فوائد للثة.

العسل الطبيعي:

وضع كمية مناسبة من العسل طبيعي على معجون الاسنان عند تنظيف الاسنان حيث ان للعسل دور كبير في تغذية الاسنان وتبييضها.

الميرمية والملح:

للميرمية الكثير من الفوائد التي تقدمها لجسم الانسان. من ضمن هذه الفوائد هي تبييض الاسنان وتقويتها. يتم طحن أو هرس أوراق الميرمية ومن ثم خلطها بالملح. بعد ذلك يمكن فرك الأسنان وملاحظة الفرق الناتج.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

اسباب صداع الم الاسنان وطرق علاج صداع الاسنان بالاعشاب

اسباب صداع الم الاسنان وطرق علاج صداع الاسنان بالاعشاب

اسباب وطرق علاج تفتت الاسنان عند الكبار والصغار بالاعشاب

اسباب وطرق علاج تفتت الاسنان عند الكبار والصغار بالاعشاب