افضل طرق علاج القذف السريع للرجال بوصفات اعشاب طبيعية

لا شك ان كثير من الرجال حول العالم يعانون من مشكلة القذف المبكر حيث تعتبر من اكثر الامراض الجنسية شيوعا عندهم ، الرجال الذين يعانون من ذلك لا يستطيعون التحكم برغبتهم الجنسية لفترة طويلة مما يؤدي الى قذف السائل المنوي بسرعة قبل ان تصل الزوجة الى النشوة الجنسية مما يسبب بعض المشاكل بين الزوجين. سوف نقوم في هذا الموضوع بشرح اسباب القذف المبكر عند الرجال وكيفية أو طرق علاجها بالأعشاب.

اعشاب طبيعية وطبية

اسباب القذف السريع عند الرجال

توجد مجموعة من الاسباب التي تؤدي الى قذف الرجل للحيوانات المنوية بسرعة ومن ضمنها :

  • وجود نقص في مادة السيروتونين في مراكز القذف الموجودة في الدماغ.
  • اصابة الانسان بمرض التصلب المتعدد في الحبل الشوكي.
  • اصابة الاعصاب الطرفية بالالتهاب قبل ان تصل الى مرحلة الضمور وقد تنشأ عن اصابة الشخص بالسكري او من الممكن ان يكون السبب هو الافراط في تناول الكحول.
  • اصابة الحوض بالاحتقان الدائم.
  • تناول الشخص للمنشطات العصبية بشكل مستمر.
  • التوتر النفسي الناتج عن الخوف من القذف المبكر.
  • ممارسة الجنس بشكل غير آمن بحيث يوجد خوف من ممارسة الجنس بسبب بعض القيود مثل القيود الاجتماعية وهذا يدفع المخ الى تحفيز سرعة القذف حتى يتم الاسراع في الانتهاء من العلمية الجنسية.
  • من الممكن ان يشكل الافراط في ممارسة العادة السرية سببا في اصابة الشخص بسرعة القذف.
  • من الممكن ان تسبب الخلافات الزوجية سرعة القذف وذلك لأن الرجل يرغب بالانتهاء من ممارسة الجنس بسرعة بسبب بعض الخلافات بينه وبين زوجته.

علاج القذف السريع بالاعشاب

اضافة الى العقاقير الطبية توجد مجموعة من الاعشاب والوصفات التي تساعد على التخلص من سرعة القذف عند الرجل وسوف نقوم بذكر بعضها هنا :

  1. الثوم : يمكن تناول الثوم ضمن الأطعمة او بشكل منفرد حيث يحتوي الثوم على مجموعة من الخصائص العلاجية التي تساعد على التخلص من سرعة القذف.
  2. حليب اللوز : يمكنك نقع كمية من اللوز في كمية مناسبة من الماء ومن ثم تقشيره وبعد ذلك يتم طحن اللوز المقشر ومن ثم يتم خلط مطحون اللوز مع الحليب ويمكن اضافة عليه كمية محدودة من الزعفران والهيل والزنجبيل ، وبعد ذلك يتم تناول المزيج ليلا حيث يساعد على التخلص من مشكلة القذف المبكر عند الرجل.
  3. بذر البصل الاخضر : يمكن للرجل ان يخلط بذور البصل الاخضر بالماء ومن ثم تناولها قبل تناول الطعام حيث تحتوي على خصائص علاجية لمشكلة القذف المبكر.

التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

lemon-honey ليمون عسل

اسباب وطرق علاج الخمول الجنسي للرجال والنساء بالاعشاب الطبيعية

علاج الم الاسنان بالاعشاب

طرق علاج الم الاسنان وكيفية تخفيف الالم بالاعشاب الطبيعية